TvQuran
https://lh5.googleusercontent.com/-JARh0sF1BzU/TeJpK79HQfI/AAAAAAAAAEo/gfP5nty41QQ/%2525D8%2525A8%2525D9%252586%2525D8%2525B1-%2525D9%252585%2525D9%252581%2525D8%2525AA%2525D9%252588%2525D8%2525AD.gif








آخر 10 مشاركات
يتواصل العقيد شرطة جمال عبدالباسط فى اعتصاب واغتيال الطفل حسام (الكاتـب : بشرى مبارك - )           »          الدرس اليومى بعد صلاة الفجر فى بيرمنجهام من بشرى مبارك إدريس (الكاتـب : بشرى مبارك - )           »          حكاوى اهلنا الطريفه شديد (الكاتـب : حاتم حاج حامد - آخر مشاركة : ودالطاش حمد - )           »          مع العقيد شرطة معاش جمال عبدالباسط فى القلوب المتفحمة (الكاتـب : بشرى مبارك - )           »          بعد مباراة القمة ومباراة المريخ مع اهلى شندى والله تذكرت هلالاب ومريخاب العبيدية (الكاتـب : بشرى مبارك - آخر مشاركة : الفاتح علي الزبير - )           »          نواصل مع العقيد شرطة معاش جمال عبدالباسط فى بلاغ البيت المكسون (الكاتـب : بشرى مبارك - )           »          اهوال عذاب القبر ويوم القيامة (الكاتـب : بشرى مبارك - )           »          الشيخ الجليل غبدالجليل ( عبدالمجيد الباكستانى ) الذى ابعد عن الامامة (الكاتـب : بشرى مبارك - )           »          يا سلاااام يا هانم خالد عبدالرحمن شاى بالمستكة .. نشكرك (الكاتـب : بشرى مبارك - )           »          خطبة الجمعة 6 ربيع اول 1439 هجرية من مسجد الشركة بيرمنجهام (الكاتـب : بشرى مبارك - )


الإهداءات



منتدى تنمية وتطوير العبيدية المواضيع التي تعتني بإنسان العبيدية وهمومه واحتياجاته وإيجاد حلول معوقات التنمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع اسلوب عرض الموضوع
قديم 11-08-2017, 10:49 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
عمر يعقوب
اللقب:
مشرف عام
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عمر يعقوب

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 4
مشاركات: 5,569
بمعدل : 1.58 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عمر يعقوب متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى تنمية وتطوير العبيدية
افتراضي العبيدية تتحد وتنتفض

سيظل يوم الثلاثاء السابع من نوفمبر يوم خالدا من ايام العبيدية حيث شكل المواطنون لوحة وطنيه زاهية وهم يقفون احتجاجا علي اغتصاب حقوقهم من قبل شركات التعدين وقفو يدافعون من اجل جيلا سليم معافي من السرطانات وقفو من اجل بيئه صحية نظيفة خالية من الزئبق والسيانيد والسموم وقفو من اجل مستشفي من اجل مدرسة ردا للجميل الذي يقدمونه للشركات التي تنهب ثرواتهم
التحية لابناء العبيدية وهم يقفون وقفة واحدة من اجل استرداد حقهم المسلوب
الي الامام
والله اكبر ولا نامت اعين الجبناء




















عرض البوم صور عمر يعقوب   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2017, 11:34 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الفاتح علي الزبير
اللقب:
مؤسس و مدير عام الشبكة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الفاتح علي الزبير

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 1
مشاركات: 8,530
بمعدل : 2.41 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفاتح علي الزبير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عمر يعقوب المنتدى : منتدى تنمية وتطوير العبيدية
افتراضي رد: العبيدية تتحد وتنتفض

الله اكبر ولله الحمد سيروا وعين الله ترعاكم وماضاع حق وراه مطالب ... تحياتي




















توقيع : الفاتح علي الزبير

" أقــــــــــــــوال "

غالبا ما يكون النجاح حليف هؤلاء الذين يعملون بجرأة، ونادراً ما يكون حليف أولئك المترددين الذي يتهيبون المواقف ونتائجها

لا يصل الناس إلى حديقة النجاح دون أن يمروا بمحطات التعب والفشل واليأس، وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات

إذا لم تحاول أن تفعل شيء أبعد مما قد أتقنته .. فأنك لا تتقدم أبدا
بيـــت شـعــــــــــرأعجبني
ما من كاتب إلا سيبلى ويبقي الدهـر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شئ يسـرك في القيامة أن تراه

عرض البوم صور الفاتح علي الزبير   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2017, 12:59 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
صلاح موسى
اللقب:
مشرف منتدى الثقافة والتراث والتوثيق للعبيدية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صلاح موسى

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 49
مشاركات: 4,028
بمعدل : 1.15 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صلاح موسى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عمر يعقوب المنتدى : منتدى تنمية وتطوير العبيدية
افتراضي رد: العبيدية تتحد وتنتفض

أجمل ما في الموضوع عودة أبناء العبيدية صفاً واحداً بعد محاولات أصحاب الغرض تفريقهم أيدي سبأ ! يجب أن يكون سقف المطالب عالياً فالمثل يقول ( أطلب الباطل يأتيك الحق ) !




















توقيع : صلاح موسى

قشّت وشيها من الأسى .. ومسحت وشي الضّو العِِرِق
عصَرتْ علي طرف الطريق .. عقدتْ سفنجتا بي دِلِق
وكل فردة كانت من بلد وينشافن الإتنين خُدُر
الليل سُتُر .. الليل سُتُر
( حميد )

عرض البوم صور صلاح موسى   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2017, 10:10 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
الصادق خمجان
اللقب:
مشرف منتدى الاجتماعيات ومناسبات العبيدية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الصادق خمجان

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 2
الدولة: العبيدية القيزان
مشاركات: 4,862
بمعدل : 1.37 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الصادق خمجان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عمر يعقوب المنتدى : منتدى تنمية وتطوير العبيدية
افتراضي رد: العبيدية تتحد وتنتفض

العبيدية وحدة قوية
ملحوظة المطالب فطيرة ولا تناسب الاحداث ولمة اهل العبيدية
العترة بتصلح الدرب




















توقيع : الصادق خمجان

اسد الهـــوى نهـــــــر بيقطــــــــع السلسلــــة
ابواتــك اســــــودا يبصحوهــــــــا الكــــــــــرة
ورب الريف قريب قط لاتخشــى العنتـــلة
لاتخلى الورل يقـــــدل معـــــــاك بالحـــلة
اسد الهــــوى نهر فــــوق فى جــــبال آمــــور
مودعـــــنه الرسول مـــــــــايدور لقانــــة زول
وجيد برد دار ابوك يالرحت لاســـــتانبول

عرض البوم صور الصادق خمجان   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2017, 12:08 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
د.محمد عبد الرحمن
اللقب:
مشرف منتدى الطب والصحة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية د.محمد عبد الرحمن

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 22
الدولة: السودان - العبيدية
مشاركات: 806
بمعدل : 0.23 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
د.محمد عبد الرحمن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عمر يعقوب المنتدى : منتدى تنمية وتطوير العبيدية
افتراضي رد: العبيدية تتحد وتنتفض

[quote=الصادق خمجان;202385]العبيدية وحدة قوية
ملحوظة المطالب فطيرة ولا تناسب الاحداث ولمة اهل العبيدية
العترة بتصلح الدرب[/quote


و ما ضاع حقً لم ينم عنه أهله و لا ناله في العالمين مقصر
إذا الله أحيا أمةَ لم يردها إلى الموت قهارً ولا متجبر



الإخوة الكرام لكم التحية و الأشواق و الاحترام
ولك الشكر حبيبنا عمر على الموضوع الرائع والذي عودتنا على مثله ممايهم البلد ويخدم قضاياها و إنسانها
دعونا نجعل هذا البوست محطة لجمع قواتنا المقاتلة من قبل في هذا المنتدى بسلاح الكلمة و الرأي و المشورة من كتاب هذا المنتدى الذين تفرقت بهم شعاب الحياة و أودية الهموم و صروف الأيام
دعونا نرجع نحن نخبة المتعلمين من أبناء العبيدية صفاً و إلفاً و زحفاً نحو رقي الكلمة ولطف العبارة و صفاء النفوس و قبول الرأي و سعة الصدر و شمول الأفق
من قبل و عبر هذا المنتدى وقف الآلاف من أبناء العبيدية يقرأون و يطالعون و يتأملون و يأملون و يتأثرون و يؤثرون.
أطلقوا النداء لجميع أهل الإبداع و الرأي و الحجة و الإيمان بالقضية
فلنستيقظ و نؤدي واجبنا نحو البلد فما أحوجها إلى من يوجه مسيرة هذا الحراك المبارك حتى يتم توجيهه في المسار الإيجابي الصحيح و حتى لا تتكرر الأخطاء و ترتكب الحماقات من بعض الأفراد فتذهب الثمرة بعد الجهد و العناء .




















توقيع : د.محمد عبد الرحمن

ضحكتُ فقالوا الا تحتــــــــــشم ......... بكيت فقالوا الا تبتسمْ
بسمتُ فقالوا يُرائي بها .......... عبستُ فقالوا بدا ما كتمْ
سكتُ فقالوا كليل اللسان....... نطقتُ فقالوا كثير الكلِمْ
حلُمْتُ فقالوا صنيع الجبان....... ولو كـــان مقتدراً لانتقمْ
يقولون شذّ إذا قـــــلتُ لا ........ و إمَّعةٌ حين وافقتُهم
فأيقنتُ أنيَ مهما أُرِدْ ...... رضى الناسِ لابُدّ من أنْ أُذَم.

عرض البوم صور د.محمد عبد الرحمن   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2017, 01:28 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
صلاح موسى
اللقب:
مشرف منتدى الثقافة والتراث والتوثيق للعبيدية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صلاح موسى

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 49
مشاركات: 4,028
بمعدل : 1.15 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صلاح موسى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عمر يعقوب المنتدى : منتدى تنمية وتطوير العبيدية
افتراضي رد: العبيدية تتحد وتنتفض

[QUOTE=د.محمد عبد الرحمن;202386]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصادق خمجان مشاهدة المشاركة
العبيدية وحدة قوية
ملحوظة المطالب فطيرة ولا تناسب الاحداث ولمة اهل العبيدية
العترة بتصلح الدرب[/quote


و ما ضاع حقً لم ينم عنه أهله و لا ناله في العالمين مقصر
إذا الله أحيا أمةَ لم يردها إلى الموت قهارً ولا متجبر



الإخوة الكرام لكم التحية و الأشواق و الاحترام
ولك الشكر حبيبنا عمر على الموضوع الرائع والذي عودتنا على مثله ممايهم البلد ويخدم قضاياها و إنسانها
دعونا نجعل هذا البوست محطة لجمع قواتنا المقاتلة من قبل في هذا المنتدى بسلاح الكلمة و الرأي و المشورة من كتاب هذا المنتدى الذين تفرقت بهم شعاب الحياة و أودية الهموم و صروف الأيام
دعونا نرجع نحن نخبة المتعلمين من أبناء العبيدية صفاً و إلفاً و زحفاً نحو رقي الكلمة ولطف العبارة و صفاء النفوس و قبول الرأي و سعة الصدر و شمول الأفق
من قبل و عبر هذا المنتدى وقف الآلاف من أبناء العبيدية يقرأون و يطالعون و يتأملون و يأملون و يتأثرون و يؤثرون.
أطلقوا النداء لجميع أهل الإبداع و الرأي و الحجة و الإيمان بالقضية
فلنستيقظ و نؤدي واجبنا نحو البلد فما أحوجها إلى من يوجه مسيرة هذا الحراك المبارك حتى يتم توجيهه في المسار الإيجابي الصحيح و حتى لا تتكرر الأخطاء و ترتكب الحماقات من بعض الأفراد فتذهب الثمرة بعد الجهد و العناء .
للك التحية دكتور محمد .. كلامك جميل جداً ..




















توقيع : صلاح موسى

قشّت وشيها من الأسى .. ومسحت وشي الضّو العِِرِق
عصَرتْ علي طرف الطريق .. عقدتْ سفنجتا بي دِلِق
وكل فردة كانت من بلد وينشافن الإتنين خُدُر
الليل سُتُر .. الليل سُتُر
( حميد )

عرض البوم صور صلاح موسى   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2017, 03:13 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
أبو سارة
اللقب:
عضو ماسي

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 514
مشاركات: 3,806
بمعدل : 1.23 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو سارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عمر يعقوب المنتدى : منتدى تنمية وتطوير العبيدية
افتراضي رد: العبيدية تتحد وتنتفض

(ابو السارة يتلوى من الألم)

يعني كل هذه الهيلمانة واللمنابة والهوشة والدوشة والتكاسي والبكاسي واللواري والبواري والزيطة والزمبريطة .. اجتماعات ، انفضاضات .. كل هذه الحكاية والرواية قايمة ضد (السيانيد) بس؟
وهل السيانيد هو سرطان البلد الوحيد الذي تنحصر فيه كل أمراضنا ومشاكلنا؟
للأسف الشديد لم نقرأ أو نسمع شعارات ترددها القلوب منددة بحكومة (البربر) المتكبرة المتجبرة التي تمص دماءنا في كل لحظة وحين! حكومة (البربر) التي راوغكم (معتمدها) وانسل منكم كما الشعرة من العجين! بدل أن يأتي إليكم صاغراً وانتم في بلدكم وأرضكم صامدين!
وللأسف الأسيف لم نقرأ أو نسمع شعارات تطالب بحقوقنا المغتصبة من قبل شركات التعدين! وأهلنا بالجوار في (فتوار) قد قطعوا خط المياه عن الشركات بكامل إسمهم ورسهم غير متبلمين .. وجلسوا يحرسونها حمرة عين .. حتى استلموا جميع مطالبهم باليمين .
وللأسف المقيت لم نقرأ أو نسمع شعارات أو مطالب عن بقية الجبايات التي تتجاوز المليارات من بقية الأنشطة والمحلات التي غفل طرفكم عنها سهواً أم عمداً لست أدري ؟
وللأسف المميت لم نر أو نسمع صوتاً محتجاً على الثعابين السامة أصحاب الأسية والأذية أمثال فلان وعلان وفرتكان و(الجابري)!
مع شكري وتقديري وافتخاري واحترامي وامتناني لتلك الحشود الهادرة الثائرة الجاسرة التي لو أطلق لها العنان لنالت مبتغاها عنوة ورجالة وبسالة وجسارة .

اخخخخخخخ .. فقد تمخّض الفيل وولد فاراً ،،،




















توقيع : أبو سارة

وكتين الدواس والغاغة والفدغيبة
أحفظ لي لسانك من سباب أو غِيبة
جوف الليل تهجّد .. للفجر ورقيبة
واخنق للصبر سبّح صباحك وغَيبة

عرض البوم صور أبو سارة   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2017, 11:09 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اسامه الهادي عمر
اللقب:
مشرف المنتدى الاسلامي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسامه الهادي عمر

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 12
مشاركات: 7,068
بمعدل : 2.00 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اسامه الهادي عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عمر يعقوب المنتدى : منتدى تنمية وتطوير العبيدية
افتراضي رد: العبيدية تتحد وتنتفض

تأبى الرِّماحُ إذا اجتمعنَّ تكسُّراً ... وإذا افتــــرقَنّ تكــسّرتْ آحادا

نسأل الله ان يكلل هذا السعي بالنجاح والتوفيق




















توقيع : اسامه الهادي عمر

عرض البوم صور اسامه الهادي عمر   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2017, 11:52 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
صلاح موسى
اللقب:
مشرف منتدى الثقافة والتراث والتوثيق للعبيدية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صلاح موسى

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 49
مشاركات: 4,028
بمعدل : 1.15 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صلاح موسى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عمر يعقوب المنتدى : منتدى تنمية وتطوير العبيدية
افتراضي رد: العبيدية تتحد وتنتفض

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سارة مشاهدة المشاركة
(ابو السارة يتلوى من الألم)

يعني كل هذه الهيلمانة واللمنابة والهوشة والدوشة والتكاسي والبكاسي واللواري والبواري والزيطة والزمبريطة .. اجتماعات ، انفضاضات .. كل هذه الحكاية والرواية قايمة ضد (السيانيد) بس؟
وهل السيانيد هو سرطان البلد الوحيد الذي تنحصر فيه كل أمراضنا ومشاكلنا؟
للأسف الشديد لم نقرأ أو نسمع شعارات ترددها القلوب منددة بحكومة (البربر) المتكبرة المتجبرة التي تمص دماءنا في كل لحظة وحين! حكومة (البربر) التي راوغكم (معتمدها) وانسل منكم كما الشعرة من العجين! بدل أن يأتي إليكم صاغراً وانتم في بلدكم وأرضكم صامدين!
وللأسف الأسيف لم نقرأ أو نسمع شعارات تطالب بحقوقنا المغتصبة من قبل شركات التعدين! وأهلنا بالجوار في (فتوار) قد قطعوا خط المياه عن الشركات بكامل إسمهم ورسهم غير متبلمين .. وجلسوا يحرسونها حمرة عين .. حتى استلموا جميع مطالبهم باليمين .
وللأسف المقيت لم نقرأ أو نسمع شعارات أو مطالب عن بقية الجبايات التي تتجاوز المليارات من بقية الأنشطة والمحلات التي غفل طرفكم عنها سهواً أم عمداً لست أدري ؟
وللأسف المميت لم نر أو نسمع صوتاً محتجاً على الثعابين السامة أصحاب الأسية والأذية أمثال فلان وعلان وفرتكان و(الجابري)!
مع شكري وتقديري وافتخاري واحترامي وامتناني لتلك الحشود الهادرة الثائرة الجاسرة التي لو أطلق لها العنان لنالت مبتغاها عنوة ورجالة وبسالة وجسارة .

اخخخخخخخ .. فقد تمخّض الفيل وولد فاراً ،،،

والله يا ابو السارة ما خليتلنا شيتاً نقولها ! كم تمنيت أن هذا الحراك يكون في سرادق ضخم في مكان متفق عليه ويمتد لبعض الوقت ! كم تمنيت أن يمر أحد المسئولين بطريق العبيدية بربر القديم حتى يعرف كم هو ضئيل ( أقصد المسئول ) . هذا الطريق لا أظن أن تكلفة رصفه تتعدى كلفة الحدائق وعلامات المرور التي برعت معتمدية بربر في حشد الكاميرات لا فتتاحها ! وبعض الأعمال الانصرافية الأخرى بدلاً عن تأهيل مشفى القمبرات وأنشاء مركز صحي وسط العبيدية !!




















توقيع : صلاح موسى

قشّت وشيها من الأسى .. ومسحت وشي الضّو العِِرِق
عصَرتْ علي طرف الطريق .. عقدتْ سفنجتا بي دِلِق
وكل فردة كانت من بلد وينشافن الإتنين خُدُر
الليل سُتُر .. الليل سُتُر
( حميد )

عرض البوم صور صلاح موسى   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما بين منتدى العبيدية هنا ومنتدى العبيدية عبر الواتساب محمد الجعلي علي كوه منتدى تنمية وتطوير العبيدية 17 08-11-2015 05:29 PM
العبيدية .. الدّيم .. العبيدية !! صلاح موسى منتدى تنمية وتطوير العبيدية 9 11-25-2011 10:24 PM
منتدى العبيدية من أجل العبيدية الفاتح علي الزبير منتدى الاجتماعيات ومناسبات العبيديه 33 03-09-2011 07:51 PM
سفر مشرف مناسبات العبيدية إلى العبيدية الفاتح علي الزبير ألارشــــــيف العام لمنتديات العبيدية 3 09-16-2008 04:20 PM


الساعة الآن 01:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
جميع الحقوق محفوظة لشبكة منتديات العبيـــدية تنبيه هام ::: كل المواضيع والمشاركات المنشورة في شبكة منتديات العبيدية تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط ولا تمثل رأي إدارة شبـــــكة منتديات العبيدية .

a.d - i.s.s.w